شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاست وولف
فاست وولف
العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 22
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://fastwolf.msnyou.com

اختاري الحجر المناسب لشخصيتك,الاحجار الكريمة المناسبة لك

في الأحد مايو 25, 2014 7:32 am






هناك بعض النساء اللواتي يقتنين قِطعاً من المجوهرات التي تزيّنها الأحجار الكريمة أو شبه الكريمة، فقط لإعجابهن باللون. فمعرفة معنى الحجر وما يرمز إليه، غافلةٌ عنه كثيرات منهنّ. فهل ترغبين في معرفة معنى حجرك المفضّل، وكيف يتلاءم مع شخصيّتك؟
الألماس
يُعتبر الماس من الأحجار الأكثر نقاوة التي ترمز إلى الطهارة والاتّحاد والكمال والحبّ الكبير. المرأة التي تهوى الماس هي امرأة قويّة وصادقة، تتمتّع بشخصيّة محبوبة، متفهّمة ومتعاونة.

الزمرد
الزمرد هو حجر كريم وفريد من نوعه. وهو هشّ بعض الشيء. يرمز إلى صدق المشاعر وإلى السّعادة، بالإضافة إلى الحيويّة والقوّة. صاحبة هذا الحجر هي امرأة تتمتّع بثقة بالنّفس لا تُقهر.

الياقوت الأحمر
الياقوت الأحمر هو حجر جريء، يُحاكي المرأة الشُّجاعة والمُكافِحة من أجل حبّها. كما أنّه يُرسي توازناً في المشاعر ويحفظ من الخيانة.

الياقوت الأزرق
يرمز الياقوت الأزرق إلى الطهارة والحكمة. ويُعطي الصبر، ويسمح بدحر الحقد. مَن تختار هذا الحجر يجب أن تكون امرأة طيّبة القلب، تستطيع المسامحة حتّى في أقسى المواقف.

التوباز
يرمز التوباز إلى القوّة والعظمة، ويؤدّي إلى النموّ الروحيّ. ويُساعد على تخطّي العقبات والصعوبات وحلّ المشاكل المعقّدة. صاحبة هذا الحجر هي امرأة متفائلة دائماً.

الجمشت
هو حجر ذو لون أرجوانيّ. يرمز إلى طهارة الروح والسّلطة والسّعادة والصّدق والتواضع والحكمة. ويُساعد في مكافحة اليأس. يليق هذا الحجر بالمرأة المتفائلة والمتواضعة.

العقيق
يتواجد العقيق باللونين الأحمر الناريّ والأحمر الدمويّ. وهو يرمز إلى الثبات والولاء. المرأة التي تهوى هذا الحجر هي صاحبة خيال واسع وإحساس مرهف.

الفيروز
يرمز حجر الفيروز بلونه الصافي إلى القوّة والسيطرة ونضارة الروح. كما يرمز إلى السماء والمياه ويُعطي الحظّ السعيد ويحمي من الأضرار. من تضع هذا الحجر هي امرأة سعيدة وتتمتّع بسلام داخليّ.

اللؤلؤ
هو حجر غنيّ. يرمز إلى الأنوثة، ويعكس الأصالة والجمال. مَن تختار المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ هي امرأة أنيقة، تُحبّ السّهر، وتسعى إلى إبراز أنوثتها أمام الجميع.




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى