منتدى فاست وولف

‪Google+‬‏
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هل انت من عشاق الاقدام ؟ اضغط هنا Please white


المواضيع الأخيرة
» افضل برنامج تصميم منازل
من طرف زين زيدان الأربعاء يناير 31, 2018 12:23 pm

بحث في الجوجل

شاطر | 
 

 تنسيق الألوان عند اختيار الملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FAST WOLF
avatar العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 21
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
مُساهمةموضوع: تنسيق الألوان عند اختيار الملابس   الأحد مايو 25, 2014 7:48 am

[size=32]تنسيق الألوان عند اختيار الملابس
[/size]





عجلة الألوان: color wheel

مناسبة جدا عندما تريدين تنسيق الألوان بطريقة تسرك و تسر كل الناظرين اليكي عند شرائك للملابس في المحلات أو عبر الأنترنت. سوف نوضح لكي بعض الطرق المعروفة لتنسيق الألوان. اختيار الألوان عن طريق النظر لعجلة الألوان مفيد جدا لكل من يجد صعوبة في اختيار اللون المناسب, لذا يفضل اصطحاب تلك الصورة معكي عند اختيار الملابس او شرائها في أي مكان. بالطبع بعض الناس يملكون هذه الموهبة بالفطرة و لكن اذا حللت الألوان التي يمزجونها سوف تجدين انهم يتبعو نفس القوانين و لكن بطريقة لا إرادية.




الألوان المتناظرة:

تلك الألوان التي تقع على جانبي نفس اللون. في الغالب تلك الألوان توجد في الطبيعة. الطقم الذي يحتوي على ألوان تناظرية دائما يبدو منسجم. الألوان الثنائية دائما تنفع لتكوين ألوان تناظرية








الألوان التكميلية (التي تكمل بعضها):

هي الألوان التي تقع عكس بعض مباشرة على العجلة. هذه الألوان تناسب بعضها كثيرا و تبرز بعضها عند شراء الملابس. دائما تناسب هذه الألوان لتنطق لون معين مثل ان تكون زخرف او قطعة صغيره على البلوزه







الألوان التكميلية المنقسمة:

هي اللون و اللون المناظر و اللون المكمل له. هذه الألوان تستطيع ان تصمم طقم يتميز بدرجة عاليه من التناسق. تنتج ايضا في تناسق افضل من الالوان التكميلية.





الألوان الثلاثية:

ثلاث ألوان تقع على مسافات متساويه. عندما تريدين اختيار ملابس بألوان مبهجة و لكن متوازنه, الألوان الثلاثية تساعدك في ذلك. ( ابقي في اعتبارك ان التركيبات التي تم شرحها في الأعلى فقط توضع درجات الألوان مشتركة. كل لون من هذه الألوان يملك درجات عدة و التي تعطي اختلاف في الظل و النور)





تنسيقات أخرى:

بجانب هذه الأساليب الموضحة في الأعلى و التي تعتمد على موقع اللون على العجلة هناك طرق اخرى لتنسيق الألوان عند اختيار الرداء.



ألوان ذات نغمة واحدة:

لون واحد بدرجاته. و لكن لا يمكن ان يعتمد عليه طوال الوقت فقد يعطي احساس بالملل. يمكن اضافة الابيض او الأسود لهذه الألوان لتعطي مظهر أفضل.



الألوان المحايدة:

ألوان مثل الأبيض و الأسود و الكحلي و البني و البيج او الأوف وايت. كل هذه الالوان تتناسق مع بعضها و لكن اوقات تعطي مظهر غير جذاب و لكن يمكن استخدامها مع اي ألوان اخرى فاتحة فهي تناسب جميع الألوان. لذا ننصحك بعدم لبس الألوان المحايدة سويا. الأبيض و الأسود فقط هما الاوان التي تصلح لتنسيقها سيوا. البني يصلح في للحزام و الحذاء و الجواكت. اللون الذهبي و الفضي ايضا من الألوان المحايدة فيمكن ارتداء اكسسوار ذهبي و فضي اللون سويا و لكن هذا الأمر غير منتشر.



الآن انتي تملكين عجلة الألوان و الأمثلة و المعلومات التي تحتاجينها. المرة القادمة التي تذهبين لشراء الملابس فيها او من مواقع التسوق علي الانترنت, اذا اتبعتي هذه القوانين سوف تحصلين على افضل نتيجة.




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fastwolf.msnyou.com
 
تنسيق الألوان عند اختيار الملابس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فاست وولف :: الاقسام العامة - منتدى فاست وولف :: منتدى المرآة والرجل والطفل-