شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاست وولف
فاست وولف
العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 22
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://fastwolf.msnyou.com

استخدامات الاعشاب الطبيعيه 2015 ، فوائد الاعشاب الطبيعيه 2016 ، وصفات للبشرة

في السبت يونيو 14, 2014 4:25 am
المواد الطبيعية مفيدة جداً للبشرة ولنضارتها، وتشرح خبيرة التجميل مروة جميل كيف تعتنى ببشرتك عن طريق استخدام الأعشاب الطبيعية، وما فائدة كل منهم للبشرة بداية من القرنفل الذى يعمل كمنعش ومطهر للبشرة ويفيد فى علاج حبوب الشباب.


أما القرفة فتستخدم لعمل تدليك “مساج” لتغذية البشرة، والبابونج يستخدم مع حمام الماء لتنظيف البشرة وزوال الحبوب.


ولا ننسى الكافور والذى يستخدم كمطهر وملين للجلد ويعالج متاعب البشرة والذى يختلف عن النعناع وهو يعمل كمرطب للجلد ويساعد على صفاء البشرة وزوال الحبوب منها.
ويستخدم ماء الورد لمقاومة التقشف وتنعيم البشرة، كما أن الزعتر يساعد على التئام الجروح والتشققات التى قد تظهر فى البشرة نتيجة تغيير الفصول،والبقدونس يظن الناس أنه مفيد فى تناوله فقط ولكنه يستخدم أيضا كغسول للوجه لعلاج الحبوب والبثور.
والكرنب يستخدم مع الماء المغلى كمغذى جيد للبشرة، والليمون فوائده لا تعد ولا تحصى وهو يستخدم كمنظف للبشرة وكقابض وكمقاوم للنمش، وتشير مروة إلى أن هناك مجموعة من العصائر المفيدة كعصير المشمس سواء عن طريق تناوله كعصائر أو عصره ووضعه على الوجه واليدين، وعصير الطماطم، وتستعمل الطماطم أحيانا فى صورة شرائح أو عصير قناع الوجه، عصير الخس وهو مفيد لغسيل للوجه و لنضارته، والخيار يستخدم الخيار كشرائح أو مهروس لتبيض الوجه.

 




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى