شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاست وولف
فاست وولف
العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 22
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://fastwolf.msnyou.com

شد الوجه 2015 ، وصفات لشد الوجه 2015 ، طرق فعالة لشد الوجه 2016

في السبت يونيو 14, 2014 4:27 am
هي إحدى جراحات التجميل والتي يتم من خلالها إزالة الأجزاء الزائدة من بشرة الوجه لكي يبدو الوجه شبابيا بصورة أكبر، ولكن الوجه بهذه الطريقة يفقد مرونة البشرة والدهون والعضلات كذلك و لكي تصبح عمليات التجميل مفيدة وتحقق النتائج المطلوبة فمن الضروري أن تحدث عمليات شد لبشرة الرقبة، شفط الدهون الموجودة بمنطقة العين، حقن الدهون لإزالتها بصورة ذاتية، إزالة الدهون الموجودة بمنطقة الخد والوجهين، وكذلك شفط الدهون الموجودة بالجبهة ونفس الحال بالنسبة لمنطقة الذقن.
كيف يتم أداء العمليات الجراحية لشد الوجه:
تبدأ هذه العملية من خلال بعض الإجراءات بعمل شق يبدأ من منطقة منبت الشعر ومنطقة الأذن ويتم توسيع هذا الشق باتجاه مقدمة الأذن حتى يصل إلي أسفل الأذن ثم بعد ذلك يأخذ اتجاهه لأعلي وراء الأذن حتى ينتهي بالشعر أو منبت الشعر خلف الأذن.
وبعد ذلك يتم إزالة أوعية البشرة والدهون مع الوضع في الحسبان في هذه الطريقة ضرورة الحفاظ علي المرونة والانسيابية التامة لهذه المناطق التي تم إزالة الأجزاء الزائدة منها تحاشيًا لما تسفر عنه من أي عواقب أو مشاكل.
وقد يلجأ الجراح إلي تثبيت المناطق التي تم شدها ببعض الأدوات إذا ما رأي أن ذلك ضروري، وبعد ذلك يتم شد الجلد إلي الخلف والأعلى ثم يتم إزالة الجلد الزائد وبعد ذلك يتم غلق الجرح ببعض الأربطة والدبابيس الجراحية.
أما بعض الأطباء فإن لديهم طرق أخري قبل عمل الجرح وذلك بهدف التخلص من الدم الزائد بترك بعض الأشياء التي تقوم بشفط كمية الدم الزائد وفي النهاية يتم وضع الضمادات.
- ما هي مضاعفات جراحات شد الوجه:
علي الرغم من أن مضاعفات شد الوجه نادرة وقليلة إلا أنها تتضمن، النزيف والورم الدموي والكدمات، العدوى، خلل عصبي مثل فقدان وظائف العضلات والإحساس والتي عادة ما تكون مؤقتة، فقدان الشعر (حول موقع الشق)، اللاتماثل ( التفاوت بين الجانبين)، موت أنسجة الجلد.
نظرة عامة
تعتبر عمليات شد الوجه مرضية تمامًا للعديد من راغبيها لأنها تحقق لهم مظهر الشباب الذي يريدونه لقرابة عشرين عامًا.
أين يتم القيام بالعمليات الجراحية
يتم القيام بهذه العمليات في البيئات الخارجية أو في عيادة الجراح، وقد يشعر الفرد بعدم الراحة لفترة قصيرة بعد إجراء العملية، أما إزالة الضمادات فتتم بعد ثلاثة إلي خمسة أيام من إجراء العملية ويمكن استئناف الأنشطة الاجتماعية باستخدام الماكياج لتغطية الكدمات واستخدام الشعر علي الإذنين لإخفاء خياطة الجروح.
أما عن فوائد عمليات شد الوجه فهي
تساعد جراحة التجميل الوجه في أن يبدو أصغر سنًا، تظل نتائجها لمدة قد تصل لعشرة أعوام، بإمكانك القيام بالأنشطة الاجتماعية بعد يوم واحد من إجرائها، قلة وضعف المتاعب الناجمة عنها، يجب أن يتم اتخاذ بعض الإجراءات الإضافية لعملية شد الوجه لتحقيق أفضل النتائج.




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى