منتدى فاست وولف

‪Google+‬‏
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هل انت من عشاق الاقدام ؟ اضغط هنا Please white


المواضيع الأخيرة
» قناة mbc2 بث مباشر مشاهدة اون لاين
من طرف FAST WOLF الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 8:21 am

بحث في الجوجل

شاطر | 
 

 كريمات العناية بالبشرة 2015 ، مستحضرات للعناية بالبشرة 2016 ، طرق الاهتمام بالبشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FAST WOLF
avatar العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 21
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
مُساهمةموضوع: كريمات العناية بالبشرة 2015 ، مستحضرات للعناية بالبشرة 2016 ، طرق الاهتمام بالبشرة   السبت يونيو 14, 2014 4:37 am

الزيت:
إذا ذكرنا كلمة زيت منفردة يكون لها وقع سيىء فى أذهاننا بالنسبة لعلاقتها بالبشرة، حيث يعلم الجميع أن الزيوت على البشرة من علامات المظهر السىء التى تسعى كل امرأة إلى التخلص منها، كما تبحث عن مستحضر مرطب يخلو من أى طبقة زيتية يمكن أن يترك أثرها على البشرة.كما يتطرق إلى عقولنا علاقة الزيوت بالمطبخ، والتكاليف المادية التى يسببها، لكن بالاعتماد على نوعية وطبيعة بشرتك يصبح للزيت فائدة مذهلة، وذلك لأن الترطيب الذى تتميز به الزيوت الطبيعية يمد البشرة بالتغذية العالية لكل أنواع البشرة، سواء كانت جافة أو عادية أو مختلطة.
وعند استخدام تلك الأنواع من الزيوت الطبيعية فإنها تترك على البشرة مظهرا رائعا من القوام الحريرى المرن، وللتمتع بمزايا الزيوت الطبيعية الرائعة نرشح لك سيدتى:
- مستحضر (Vitamin E Oil Jason): ينفرد هذا الزيت المرطب برقته ومكوناته المرطبة لبشرتك.
- مكون طبيعى :Vitamin E Oil يحتوى على العديد من مضادات الأكسدة، وتعمل تلك المكونات على حماية البشرة من الإشعاعات الضارة.
- زيت Vitamin E Pure Beauty Oil ،كما يمكن الحصول عليه من الموقع الإلكترونى (drugstore.com).
2- العسل:
من الشائع أن السكر عنصر ضار بالبشرة، يسبب لها الضعف مع مرور الوقت، ولأن العسل نوع من السكريات، فإنه فى الغالب لا يوضع ضمن قائمة العناصر التى تستخدم للعناية بالبشرة.
ومع ذلك فإن المادة اللزجة الموجودة به تتحد مع الخصائص المجددة للبشرة، بالإضافة إلى كون العسل من المكونات الطبيعية العالية الترطيب، فإنه يساعد فى جذب الرطوبة الموجودة بالجو.
ويتميز العسل بأنه مضاد للتهيج والحساسية، مما يجعله علاج هائل للبشرة الحساسة، كما يحتوى العسل أيضا على حمض الراتينج الفينولى ومضادات الأكسدة التى تحافظ على مرونة بشرتك، وجميع العناصر الهامة التى تحتاج إليها البشرة مثل: الكالسيوم، الزنك، البوتاسيوم وغيرهم من العناصر المغذية.
يرشح أخصائيو التجميل والعناية بالبشرة مستحضر: The Body Shop Honey ومستحضر: Oat Mask، وهما من العلاجات العظيمة للبشرة من خلال فوائد العسل التى لا حصر لها، كما يقوما بتنظيف وتلميع سطح البشرة.
وبالإضافة إلى كل المميزات السابقة، تتميز هذه المستحضرات برائحة مذهلة ناتجة عن اتحاد كلا من العسل والشوفان لعمل ماسك منظف للوجه، وهذا الماسك متوفر فى محلات العناية بالجسم.
3- القنب:
يعرف القنب بأنه من أنواع النباتات المخدرة التى تحرم العديد من الدول زراعتها، ومن هذا المنطلق يؤمن الجميع أنه عنصر ضار، فهل يعتبر هذا النبات ضار حقا بالبشرة؟
الجديد هنا هو احتواء هذا النبات على زيت يتميز بتركيز غير مسبوق من الأحماض الدهنية، التى تمنح البشرة ترطيبا فوريا ومغذيا، كما ينصح أطباء الجلد والبشرة بهذا النبات لعلاج حالات الإكزيما.
يعمل زيت القنب على إعادة بناء وتجديد خلايا الترطيب بالبشرة مما يعنى تمتع البشرة بنسبة عالية من الترطيب الطبيعى الدائم، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من جفاف وتشقق البشرة، يعتبر كريم الوجه Healing Seeds Hemp The علاج عظيم الفائدة بمكوناته الطبيعية الخالصة.
4- البيتزا:
البيتزا من الأطعمة الدهنية التى يحذر الجميع منها نتيجة لارتباطها بإصابة البشرة بالطفح الجلدى، فى حين أن خبراء التجميل والبشرة لا ينصحون بالتلامس المباشر بين البيتزا والبشرة، إلا أنها من الأطعمة التى تحتوى على نسبة مرتفعة من الكالسيوم ذى الأهمية الضرورية لها.
تعمل البيتزا على تحفيز وتقوية عملية تجدد خلايا البشرة حتى تحتفظ بالحيوية والنضارة الدائمة، كما يعمل الكالسيوم على تكوين طبقة حامية للبشرة وخاصة فى فترات الطقس البارد.
ويجب أن تعلمى سيدتى: أن البيتزا يمكن صناعتها من مكونات صحية عظيمة الفائدة ومن هذه العناصر، بذور القمح الكاملة التى تستخدم حاليا بشكل أكثر توسعا.
تحتوى البيتزا أيضا على مكونات هامة لعضلات البطن وخلايا البشرة، وهذا ما يمنحها خاصية استثنائية بين الأطعمة الدهنية، ومن أنواع البيتزا الأكثر فائدة: Amys Cheese وPesto Pizza.
5- الشيكولاتة:
بالرغم مما يعرف عن الشيكولاتة وأنها طعام يؤذى البشرة، إلا أن العكس صحيح، لذا حافظى سيدتى على تناول كمية معتدلة من الشكولاتة الداكنة، وسوف تشكرك بشرتك على ذلك.
وبعيدا عن الارتباط بالفيتامينات والأملاح المعدنية، فإن استهلاك الشيكولاتة الداكنة يمكن أن يزيد من كثافة بشرتك، مما يمنحها القدرة على مقاومة ظهور التجاعيد فى المستقبل، وهذا يعود إلى حمض ال linolic الموجود بالشكولاتة، والذى يتميز بقدرته الخاصة على مقاومة علامات تقدم سن البشرة، من خلال مضادات الأكسدة التى تحمى الكولاجين بها.
سيدتى: ينصحك خبراء التغذية بتناول شيكولاتة Chocoloves Dark Chocolate وRaspberry bar وهو غذاء مضاعف الفائدة ويحتوى على كمية وافرة من مضادات الأكسدة.
يمكنك أيضا الاستمتاع بمنتج ال Gaia Organics Luxurious Dark Chocolate للحصول على أعلى نسبة من التغذية.




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fastwolf.msnyou.com
 
كريمات العناية بالبشرة 2015 ، مستحضرات للعناية بالبشرة 2016 ، طرق الاهتمام بالبشرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فاست وولف :: الاقسام العامة - منتدى فاست وولف :: منتدى المرآة والرجل والطفل-