منتدى فاست وولف

‪Google+‬‏
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
هل انت من عشاق الاقدام ؟ اضغط هنا Please white


المواضيع الأخيرة
» قناة mbc2 بث مباشر مشاهدة اون لاين
من طرف FAST WOLF الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 8:21 am

بحث في الجوجل

شاطر | 
 

 رئيسة البرازيل: الخسارة أمام المانيا تعني أهمية بدء الإصلاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FAST WOLF
avatar العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 21
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
مُساهمةموضوع: رئيسة البرازيل: الخسارة أمام المانيا تعني أهمية بدء الإصلاح    السبت يوليو 12, 2014 11:09 am

رئيسة البرازيل: الخسارة أمام المانيا تعني أهمية بدء الإصلاح

أدلت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف بتصريحات صحفية تحدثت خلالها عن هزيمة بلادها الثقيلة أمام ألمانيا في قبل نهائي المونديال وعن نجاح البلاد في تنظيم الحدث الرياضي الأهم في عالم كرة القدم، كما دافعت عن التحقيق الذي فتحته الشرطة الفيدرالية بشأن واقعة بيع تذاكر مباريات كأس العالم بالسوق السوداء، والتي يعتقد أن أشخاصا مرتبطين بـ(الفيفا) متورطين فيها.

وقالت روسيف "إنه تحقيق ضروري لأنه إذا كان هناك أمر غير مشروع، فيجب الكشف عنه. والتلاعب في التذاكر نشاط غير مشروع"، خلال لقاء عقد أمس مع وسائل إعلام أجنبية بينها (إفي) بقصر "ألفورادا" الرئاسي في العاصمة برازيليا.
ويعتقد أن البريطاني رايموند ويلان، أحد مديري شركة (ماتش هوسبيتاليتي) المتعاقدة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، متورط في هذا الأمر، حيث تم توجيه الاتهام له بإدارة شبكة دولية لإعادة بيع التذاكر في مونديال البرازيل.

وكانت السلطات البرازيلية قد أصدرت أمر ضبط وإحضار بحق ويلان، المتواجد بمكان غير معلوم فاعتبر هارب من العدالة، بينما ألقت القبض على 12 شخصا آخرين بينهم الفرنسي جزائري الأصل محمدو لامين فوفانا الذي تم التعرف على عشرات المكالمات إلى مسؤولي الشركة على هاتفه المحمول.

وكان (الفيفا) قد تعاقد مع (ماتش هوسبيتاليتي) كي توفر تذاكر مباريات المونديال على مستوى الشركات، وتوفر الخدمات الفندقية للاعبي منتخبات مختلفة وكذلك للمسئولين من دول العالم.

على صعيد آخر، أكدت روسيف أن نجاح بلادها في تنظيم مونديال 2014 أسكت هؤلاء "الذين كانوا يقولون إن الفوضى ستعم وستكون هناك تظاهرات وعنف فقط".

واعتبرت روسيف أنه "لم يسبق شن حملة مماثلة ضد مونديال ما" لكن "لا أحد يملك توجيه النقد الآن" للتنظيم، مبرزة أن "الشعب" البرازيلي أظهر لكل المشككين في نجاح المونديال أنهم "كانوا مخطئين".

وتابعت "البرازيل دولة راشدة. ما يحدث في الملعب يظل داخل الملعب، ولدينا هنا تقليد في البرازيل: كرة القدم والسياسة لا يمتزجان".

وأضافت أن "أي هزيمة صعبة، لكن الأصعب هو أن تكون البرازيل قد خسرت خارج الملعب، إذا لم تكن الملاعب مهيأة، لو كان هناك فوضى في المطارات والشوارع أو وباء حمى الدنج، كما توقع البعض".

وتابعت روسيف أن المونديال "كان جيدا للغاية للبلاد" التي أثبتت للعالم "معدن شعبها".

أما على المستوى الكروي، فقد أوضحت الرئيسة أن هزيمة منتخب بلادها على أرضه ووسط جمهوره أمام ألمانيا بسبعة أهداف مقابل واحد في قبل النهائي تعني أهمية بدء عملية إصلاح شامل لكافة مؤسسات كرة القدم في البرازيل.

وقالت روسيف "الهزيمة هي أم كل الانتصارات" ويجب "أن نتعلم منها". وتابعت "الهزيمة بـ7-1 كانت نتيجة مباراة" لكنها "توضح الحاجة لإصلاح جذري في المؤسسات الكروية البرازيلية"، ضاربة المثل في ذلك بمؤسسات كرة القدم في ألمانيا.

كما اعتبرت أنه من الضروري تقديم الدعم للأندية الرياضية، التي تعاني أغلبها من الإفلاس والمشكلات المالية والاقتصادية الحادة، كي تتجاوز أزماتها.

إلا أنها دافعت عن اللاعبين والمدرب لويز فيليبي سكولاري، قائلة إنه "لا يمكن أن يتم انتقادهم بسبب مباراة" لأنه مدرب "يحمل تاريخا كبيرا في كرة القدم" وسبق له قيادة السيليساو إلى التتويج بلقب بطل كأس العالم خلال مونديال 2002 في كوريا واليابان.

وأشارت إلى إنها لن تشجع الأرجنتين ولا ألمانيا في نهائي كأس العالم غدا الأحد، مؤكدة إنه ينبغي عليها، بصفتها رئيسة الدولة المضيفة للمونديال، أن تشجع اللعب النظيف والأداء الجيد.

وصرحت روسيف "يجب أن أكون محايدة بشكل تام".

ورغم تكرار السؤال عليها، أصرت روسيف على عدم الإفصاح بأي تفصيلة عن تفضيلاتها باللقاء النهائي بالحدث الرياضي البارز، الذي سيغيب عنه راقصو السامبا بعد خسارتهم الثقيلة أمام الماكينات الألمانية.

وإدراكا منها بأن الخصومة التاريخية بين الأرجنتين والبرازيل تدفع الكثير من البرازيليين إلى تشجيع ألمانيا، قالت روسيف إنه إذا كان عليها أن تسلم كأس العالم غدا الأحد لقائد منتخب راقصي التانجو ليونيل ميسي، فإن مواطنيها سيستوعبون ذلك.




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fastwolf.msnyou.com
 
رئيسة البرازيل: الخسارة أمام المانيا تعني أهمية بدء الإصلاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فاست وولف :: الاقسام العامة - منتدى فاست وولف :: المنتدى العام-