شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
فاست وولف
فاست وولف
العراق
9
ذكر
عدد المشاركات : 5082
تاريخ الميلاد : 11/03/1996
العمر : 22
الموقع : موقع فاست وولف
العمل/الترفيه : مغني راب
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://fastwolf.msnyou.com

أدعية الاُسبوع لفاطمة عليها السلام

في السبت سبتمبر 06, 2014 3:47 am
دعاء يوم السبت
 

اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، وهب لنا اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا و الآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيّباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكراً، و إليك فقراً وفاقة، و بك عمّن سواك غنا وتعفّفاً. اللهمّ وسّع علينا في الدنيا. اللهمّ إنّا نعوذ بك أن تزوي وجهك عنّا في حال و نحن نرغب إليك فيه. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، واعطنا ما تحبّ، واجعله لنا قوّة فيما تحبّ، يا أرحم الرّاحمين.
 

دعاء يوم الأحد
 

اللهمّ اجعل أوّل يومي هذا فلاحاً، و آخره نجاحاً، و أوسطه صلاحاً. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، واجعلنا ممّن أناب إليك، فقبلته، و توكّل عليك، فكفيته، و تضرّع إليك، فرحمته.
 

دعاء يوم الإثنين
 

اللهمّ إنّي أسألك قوّة في عبادتك، و تبصّراً في كتابك، و فهماً في حكمك. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، ولا تجعل القرآن بنا ماحلاً، و الصراط زائلاً، و محمّداً صلى الله عليه و آله مولّياً.
 

دعاء يوم الثلاثاء
 

اللهمّ اجعل غفلة الناس لنا ذكراً، واجعل ذكرهم لنا شكراً، واجعل صالح ما نقول بألسنتنا نيّة في قلوبنا. اللهمّ إنّ مغفرتك أوسع من ذنوبنا، و رحمتك أرجى عندنا من أعمالنا. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، و وفّقنا لصالح الأعمال، و الصواب من الفعال.
 

دعاء يوم الأربعاء
 

اللهمّ احرسنا بعينك الّتي لا تنام، وركنك الّذي لا يرام، و بأسمائك العظام، و صلّ على محمّد و آله، واحفظ علينا ما لو حفظه غيرك ضاع، واستر علينا ما لو ستره غيرك شاع، واجعل كلّ ذلك لنا مطواعاً، إنّك سميع الدعاء قريب مجيب.
 

دعاء يوم الخميس
 

اللهمّ إنّي أسألك الهدى و التقى و العفاف و الغنى و العمل بما تحبّ و ترضى. اللهمّ إنّي أسألك من قوّتك لضعفنا، و من غناك لفقرنا وفاقتنا، و من حلمك و علمك لجهلنا. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، و أعنّا على شكرك و ذكرك و طاعتك و عبادتك، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
 

دعاء يوم الجمعة
اللهمّ اجعلنا من أقرب من تقرّب إليك، و أوجه من توجّه إليك، و أنجح من سألك و تضرّع إليك. اللهمّ اجعلنا ممّن كأنّه يراك إلى يوم القيامة الّذي فيه يلقاك، ولا تمتنا إلّا على رضاك. اللهمّ واجعلنا ممّن أخلص لك بعمله، و أحبّك في جميع خلقك. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، واغفر لنا مغفرة جزماً حتماً لا نقترف بعدها ذنباً، ولا نكتسب خطيئة ولا إثماً. اللهمّ صلّ على محمّد و آل محمّد، صلاة نامية دائمه زاكيه، متتابعه متواصله مترادفه، برحمتك يا ارحم الراحمين. (
 

 




([1])البحار: 90/ 338- 339.




تحــياتي
FAST WOLF


تابعوني على الفيس بوك
 
https://www.facebook.com/alaa1satar
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى