شاطر
اذهب الى الأسفل
عضو جديد
عضو جديد
مصر
3
انثى
عدد المشاركات : 4
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

اقوى خلطة تفتيح الجسم و ترطيبه في اقل من اسبوع

في السبت يوليو 29, 2017 12:05 pm

**** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ****
مع الاستخدام الخاطئ لبعض المستحضرات العناية بالبشرة الغير جيدة والتى تؤثر بالسلب على البشرة مما قد يعمل على اسمرار الجلد لما تحتويه تلك المواد من عناصر كيميائية ضارة .
او من خلال العموامل الجوية والحرارة التى قد تتفاعل مع الملابس ذات الالوان الداكنة وتؤثر على لون الجلد وتعطيه لون غامق وخاصا اذا كانت بشرة الجسم من النوع الحساس .
والعناية بالجسم هى من الاولويات التى تبحث عنها كل امرأة من خلال اتباع النصائح والوصفات لتفتيح البشرة , لذا اردت ان اقدك اليكن اليوم [URL="https://modaastyle.com/%D8%AE%D9%84%D8%B7%D8%A9-%D8%AA%D9%81%D8%AA%D9%8A%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B3%D9%85/"]خلطة تفتيح الجسم[/URL] الفورية والتى تتضمن مواد طبيعية خالصة يستفيد منها الجلد لكى يرجع الى لونه الطبيعى .
ومن خلال تلك الوصفات الليمون حيث يعمل على سحب الشوائب والروائح الغير جيدة من الجسم بالاضافة الى امكانية امتصاص المواد التى تعطى اللون الداكن للبشرة .
ويستخدم ايضا الخيار فى تفتيح البشرة فهو يقوم بمعالجه جفاف البشرة الذى يسبب الاسمرار ويمد البشرة بالفيتامينات التى تحتاجها .
والجدير بالذكر ان ماء الورد مضاف اليه الحليب يستخدم ايضا فى تفتيح البشرة حيث يجعلها بشرة غنية وناعمة ويمنع تكوين شوائب بها تجعلها سمراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى